منتديات أعـز الـنـاس

..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأمير خالد بن منصور : لاعبون في الهلال تعرضوا للرشوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أعز انسان
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : في غرفتي زهقان

مُساهمةموضوع: الأمير خالد بن منصور : لاعبون في الهلال تعرضوا للرشوة   الجمعة أبريل 24, 2009 2:25 am

تطرق الأمير خالد بن منصور بن جلوي عضو شرف نادي الهلال السعودي في مداخلته على برنامج خط الستة الذي تبثه قناة أبو ظبي الرياضية مساء أمس الخميس ويقدمه المذيع محمد نجيب وباستضافة كل من صالح الطريقي وعدنان جستنيه واحمد الشمراني ومحمد الدويش إلى الرشاوى التي تقدم لبعض اللاعبين. وقد شهدت الحلقة مداولات ساخنة جدا ومداخلات مثيرة مع مداخلة الأمير خالد بن منصور بن جلوي حول اتهام اللاعب خالد عزيز بأنه أخذ رشوة من قبل جهة معينة مقابل تهاونه في مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي الاتحاد, وقد كانت الإشاعة تشير إلى أن سعيد العويران هو من قدم ذلك لخالد عزيز نظرا لقرب سعيد العويران من منصور البلوي عضو شرف نادي الإتحاد ,الأمر الذي نفاه سعيد العويران جملة وتفصيلا في مداخلة له مع البرنامج.
وقد تسببت مداخلة الأمير خالد بن منصور بن جلوي في انفعال عدنان جستنيه نتيجة حديث الأمير عن أن هناك أشخاصا فرضوا بقدرتهم المالية على الساحة الرياضية ، وبسؤاله عمن تقصد بحديثك لمح إلى منصور البلوي وان لم يصرح بذلك حرفيا.
وفجر الأمير خالد بن جلوي تصريحا قويا عدما قال بأن لديه اثبات عبر تسجيل صوتي يثبت عرض رشوة لعبدالله الجمعان ومحمد الدعيع في نهائي جمع بين الاتحاد والهلال حكمه الدولي أبو زندة مقابل تهاونهما في اللعب لصالح الاتحاد ، كما ذكر في مجمل حديثه أن رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي أقيل ولم يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد.
وكانت الحلقة تناقش مسألة اتهام تعرض بعض اللاعبين لمسألة الرشاوي وإثارة ذلك عبر وسائل الإعلام وكان آخرها مقال للكاتب صالح الحمادي في جريدة الشرق الأوسط .
وأثار عدنان جستنيه غضب مقدم البرنامج محمد نجيب عندما قال هذه مقالة سخيفة يقصد بذلك مقالة الحمادي , حيث طلب منه مقدم البرنامج الاعتذار عن هذا الكلام وقاطعه ومنعه من إكمال وجهة نظره, مبديا اعتذاره لصالح الحمادي على وصف مقالته بالسخيفة .
وتمت بعد ذلك مداخلة من قبل منصور البلوي المرشح لرئاسة نادي الاتحاد وكان متزنا لدرجة كبيرة في كلامه, مشيرا إلى انه تعود على مثل هذه الإشاعات ولا تمثل له أي شيء.
من جانبه أشار رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد الأمير خالد بن فهد في مداخلة له بأنه يطالب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتحقيق في مثل هذه القضايا ومعاقبة مرتكبيها إن صدق وقوعها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأمير خالد بن منصور : لاعبون في الهلال تعرضوا للرشوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أعـز الـنـاس :: -( آدمـ )- :: "| S ρ ό я T ~-
انتقل الى: