منتديات أعـز الـنـاس

..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليكنز يبعد التايب وعزيز عن مواجهة الأهلي الإماراتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أزحف انسان
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : في البراحه الي قدام بيتنا أحشش

مُساهمةموضوع: ليكنز يبعد التايب وعزيز عن مواجهة الأهلي الإماراتي   الإثنين أبريل 20, 2009 6:07 am

واصل فريق الهلال الكروي الأول تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي الإماراتي يوم الأربعاء المقبل على إستاد راشد بمدينة دبي الإماراتية ضمن دوري المحترفين الآسيوي.
وسبق التدريب اجتماع ضم الجهازين الفني والإداري باللاعبين وحضر جزءاً منه مدرب المنتخب السعودي الأول البرتغالي خوزيه بيسيرو ومدير المنتخب الأستاذ فهد المصيبيح، اللذان تجولا برفقة الأستاذ سامي الجابر في مقر معسكر الفريق
واستهل التدريب بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خضعت لتدريبات تكتيكية تركزت على تحرك اللاعبين من دون كرة أثناء بناء الهجمة وكذلك الكرات الهوائية والثابتة والتسديد خارج المنطقة.
ويؤدي الفريق صباح غد مراناً بملعب النادي على أن يتناول الجميع طعام الغداء بمقر النادي ليغادروا بعدها لمدينة دبي، وسيكون رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد متواجداً مع بعثة الفريق الكروي الأول بدبي، ويجري الفريق الأول تدريب يوم الثلاثاء على إستاد راشد بدبي في نفس توقيت المباراة، على أن تعود بعثة الفريق للرياض يوم الخميس، استعداداً للقاء الإياب أمام النصر ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال.
يذكر أن مدرب فريق الهلال الكروي الأول البلجيكي جورج ليكنز اتخذ قراراً بعدم استدعاء الثنائي خالد عزيز والمحترف الليبي طارق التايب لمواجهة الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا بعد أن غابا عن لقاء الفريق الماضي أمام النصر والذي انتهى بالتعادل، وفي هذا الصدد قال رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد : "المدرب رأى عقاب الثنائي، ونحن نثق فيه ".
من جانب آخر، تكفل الموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) بنقل الجماهير الهلالية من المنطقة الشرقية لمدينة دبي الإماراتية لمساندة الهلال أمام نظيره الأهلي الإماراتي، وذلك بالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليكنز يبعد التايب وعزيز عن مواجهة الأهلي الإماراتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أعـز الـنـاس :: -( آدمـ )- :: "| S ρ ό я T ~-
انتقل الى: