منتديات أعـز الـنـاس

..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "ضابط" استأجر شقة سكارى السويدي وغرفة العمليات رصدت بلاغات من نساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أعز انسان
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : في غرفتي زهقان

مُساهمةموضوع: "ضابط" استأجر شقة سكارى السويدي وغرفة العمليات رصدت بلاغات من نساء   الأحد أبريل 19, 2009 12:35 pm

في محاولة لتغطية الفشل في متابعة حادثة السكارى الذين أثاروا الرعب في نفوس مستأجري مجموعة من الشقق المفروشة بإحدى العمائر الواقعة بالقرب من مخرج 25 في العاصمة الرياض حاولت صحيفة "الرياض" اليوم نفي الخبر الذي انفردت بمتابعته الثلاثاء الماضي.
صحيفة الرياض وبطريقة غريبة حوّرت المعلومات التي نشرتها (سبق) واختلطت على مراسلها الأمور التي جعلته يرى بان عدد الساعات الخمس التي قضاها سكان الشقق في انتظار السيطرة على السكارى هي عدد السكارى رغم أن لم تنشر في تقريرها عدد مثيري الرعب الذين حددتهم (الرياض) بعدد الساعات خلال بحثها عن التكذيب لدى المتحدث الرسمي في شرطة الرياض الرائد سامي الشويرخ الذي أكد للصحيفة بأن السكارى ساعة القبض عليهم لم يكونوا في حالة تعري علماً بان () حددت موعد خروج السكارى عراة بـ(قبل) وصول الدوريات الأمنية للموقع.

وتأكيداً لإنفرادها بمتابعة الحدث تواصل كشف حقائق جديدة عن الحادثة وعلى لسان شخص قدم البلاغ وشاهد عيان آخر وجميعهم من قاطني الشقق التي شهدت المعاناة .
يقول الاستاذ محمد الشهراني -عضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود- بأنه ذهل من كثرة الصراخ والإزعاج الذي كان يصدره السكارى عندما بدا ذلك عند الساعة التاسعة صباحاً ولكنه تجاهل الأمر رغم أن الصراخ كان يحدث في بعض الأوقات داخل ممرات الشقق وبعد أن خرج لاستطلاع الأمر وجد ثلاثة من السكارى عند أبواب الشقق يطرقون أبوابها , علماً بأنهم كانوا عراة مما اجبره على تمرير البلاغ للجهات الأمنية عند قرابة الساعة 11:30 صباحاً.
وأشار الشهراني بان احد السكارى هرب مبكراً تاركاً زملائه بالموقع يواصلون طرق أبواب الشقق والنزول بالحبال للشقق الأرضية التي تقطنها النساء والأطفال, حيث علمنا بأنهن تقدمن أيضا ببلاغ للجهات الأمنية.
الشهراني أكد بان السكارى وبعد تضييق الخناق عليهم من قبل الجهات الأمنية التي ترددت للموقع لعدة مرات تسللوا من العمارة لاثنتين بجوارها قبل فرارهم للدائري وهناك جرى القبض عليهم وعثر بحوزتهم على مجوهرات.

الشهراني أكد بان موظف الاستقبال قال بأنه اضطر إلى التأجير لشخصين باسم رجل أمن يحمل رتبة ضابط والذي حضر لموقع الشقق من أجل تأجير الشقة لهما ولاتزال هويته لدى موظف الاستقبال حتى الآن, كما أضاف الشهراني بأن مشرف الشقق زار المستأجرين اليوم الثاني وأبدى امتعاضه من تصعيد القضية ونشرها في الإعلام.

من جانبه أكد الأستاذ خالد القحطاني -شاهد عيان وعضو في هيئة التدريس بجامعة الملك سعود- بأن الوضع كان يشكل قلقاً وأثار رعب سكان الشقق مع كثرة الإزعاج ومحاولة السكارى اقتحام الشقق, مشيراً إلى انه لم تتم السيطرة على الوضع إلا عند الساعة 2:40 ظهراً فيما بدا مسلسل الرعب عند الساعة 9 صباحاً.

القحطاني أكد بان روائح كريهة كانت تنبعث من شقة السكارى الذين استطاع العمال تكسير أبوابها بحضور الجهات الأمنية بعد القبض على السكارى , فيما عثر بداخل الشقة على مسروقات منها مستلزمات نسائية ودفاتر واجبات لطلاب الابتدائية وغيرها من الأغراض الغريبة التي تم جمعها في 3 شنط.

قاطنو الشقق استغربوا نفي الحادثة وتنصل صحيفة الرياض عن مهمتها الإعلامية في بحث مشاكل المواطنين وإبراز مايعانون منه وبحثها عن التكذيب والنفي الذي يلجأ له العاجز في المجال الصحفي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"ضابط" استأجر شقة سكارى السويدي وغرفة العمليات رصدت بلاغات من نساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عـلـم الفـراسـة "كتب"
» "عزت" قطع عضوه الذكرى أمام المارة فى أسيوط
» "فضل" يكشف سر السجدة الطويلة بعد اللقاء
» بــلا دي للرافعي " حفظ "
» إعتداء إسرائيلى جديد على القدس في ذكرى إقتحام شارون لباحات المسجد الأقصي"صور"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أعـز الـنـاس :: -( الباقه العامه )- :: "|مع الحدث ~-
انتقل الى: