منتديات أعـز الـنـاس

..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعودية تعذب طفلتها حتى الموت لـ"طرد الجن" من جسدها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أزحف انسان
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
الموقع : في البراحه الي قدام بيتنا أحشش

مُساهمةموضوع: سعودية تعذب طفلتها حتى الموت لـ"طرد الجن" من جسدها   الأحد أبريل 19, 2009 8:15 am

الصغيرة لم تتحمل الضرب والحرق وفارقت الحياة



كشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة السعودية في محافظة الخبر (لمنطقة الشرقية) عن أن الطفلة السعودية ذات العامين قضت تحت وطأة ضربات والدتها بدعوى طرد الجن الذي تلبس جسدها وتبكي كـ"الوحش".

وكانت الأم (25 عاما) -بحسب المحققين- مارست ألوانًا من التعذيب والضرب في أنحاء متفرقة من جسد طفلتها؛ اعتقادا منها أن هذه الوسيلة كافية لإخراج الجن من جسد الصغيرة "شادن"، لكن الصغيرة لم تتحمل الضرب والحرق وفارقت الحياة، بحسب تقرير أعدته الصحافي سفر العزمان ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الأحد 19-4-2009.


وأظهرت التحقيقات أن أيضًا الأب كان يري تعذيبها وادعاء والدتها له بأن "آخر علاج الطب الشعبي هو الكي"، مشيرًا إلى بعض أنواع التعذيب التي كانت تقوم بها الأم للطفلة بداعي إخراج الجن؛ حيث كانت تأخذ أسياخًا وتضعها بعد تسخينها لدرجة الاحمرار على أجزاء من جسد طفلته بقصد إخراج الجن.

وأدلت الأم للمحققين بأنها كانت ترى طفلتها لدى بكائها عند النوم كالوحش، وأن طفلتها متلبسة بالجن، مما استدعاها إلى اللجوء لشراء جهاز تسجيل وكاسيت يحتوى على بعض من سور القرآن الكريم وتشغيله في الغرفة التي تنام بها، ومن ثم ضرب ابنتها على وجهها وفي أجزاء مختلفة من جسدها طيلة عدة شهور الماضية.

واستجوب فريق التحقيق عددًا من أقارب الوالدين، واتضح أنهم يعانون من "التوهم بتعرضهم لأعمال سحر" وأن المستوى التعليمي ينعدم للأبوين ويعانيان من مرض نفسي.

وقال الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية -العميد يوسف القحطاني-: إن تقرير الطبيب الشرعي للطفلة "شادن " يفيد بتعرضها لكسور في ستة من الأضلاع ونزيف بالمخ وحروق مختلفة في جسدها، وكان الضرب هو السبب الرئيسي في الوفاة.

وأشار القحطاني إلى أن الأم تمت إحالتها إلى دار رعاية الفتيات في محافظة الأحساء لصغر عمرها، في حين تمت إحالة الزوج إلى المصحة النفسية لتلقي العلاج.

وعلق العميد القحطاني -حيال العقوبة الشرعية التي سينالها الأبوان قائلًا-: إن النص الشرعي يقول لا يقاد الأبوان في دم أبنائهم إلا على قتل الغيلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعودية تعذب طفلتها حتى الموت لـ"طرد الجن" من جسدها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "التعليم" تبدأ منع النقاب في امتحانات الثانوية غداً
» برنامج لول بين "الزعرنة" والانفتاح
» كل سنة وانتي طيبة يا "بسمة أيمن"
» " حكايتنا "
» طريقة اخفاء شعار ويندوز 7 عند تشغيل الجهاز "للمعرفة"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أعـز الـنـاس :: -( الباقه العامه )- :: "|مع الحدث ~-
انتقل الى: